الرئيسية / مقالات طبية علمية / تكميم المعدة بالمنظار طريقك للرشاقة
تكميم المعدة بالمنظار طريقك للرشاقة

البحث عن الرشاقة بالنسبة للبعض يصبح من المستحيلات ومن الاحلام التى يصعب تحقيقها ولكن مع مركز محمود الاكيابى أصبح تحقيق هذ الحلم من أسهل الأمور والتى يمكنك تحقيقها من خلال عملية لا تستغرق سوى بضع ساعات . عملية تكميم المعدة من عمليات وجراحات السمنة التى تساعدك على تصغير حجم المعدة وبالتالى تساعدك على الشعور بالشبع والحصول على جسم صحى بدون دهون أو أماكن ممتلئة. يمكن من خلال هذه العملية علاج حالات السمنة المفرطة التى تزيد وزنها  فوق 100 كيلو والتى يصعب يحل مشاكلها من خلال الأنظمة الغذائية والدايت وغيره. تعرف معنا على أحدث تقنيات عملية تكميم المعدة وأسهلها بدون ألم أو طريق طويل فى العلاج.

تكميم المعدة بالمنظار

تكميم المعدة بالمنظار هى عبارة عن عملية من عمليات جراحات السمنة والتى تعتبر حديثة نسيباً فى مجال التخسيس وإنقاص الوزن  وفكرتها  تقوم على تصغير المعدة بدون إتلاف الأمعاء الداخلية أو لمس جدار المعدة ويتسبب بأذى أو ضرر  يكون من الصعب علاجه .

عملية -تكميم -المعدة- بالمنظار -فى- مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار من العمليات التى حققت نتائج رهيبة ورائعة فى إنقاص وزن أصحاب الوزن الزائد حوالى 30%  من وزنهم فى أول 3 شهور وبعدها ب 6 شهور يجد المريض نفسه قد فقد حوالى 50 % من وزنه ومن السمنة المفرطة  التى تحيط بجسمه وصحته .

تم اكتشاف إن تكميم المعدة لا تقوم فقط لجعل المريض يخسر وزن رهيب ولكنها تساعده على الشفاء من العديد من الأمراض كالسكر وإرتفاع ضغط الدم وغيرها  من أمراض تسبب له أضرار .

يمكنك التعرف على المرضى المناسبين لعملية تكميم المعدة  من هنا

تقوم عملية تكميم المعدة بالمنظار على استئصال جزء ضار من المعدة والذي يضم الهرمون المسئول عن الجوع والذي يعتبر المسئول الأول عن مرض السمنة المفرطة  يتم إستخدام تقنية المنظار فى التخلص من الوزن الزائد والسمنة حيث إنها لا تسبب أى جروح أو أى إصابات عند إجراء العملية .

سعر- عملية- التكميم- فى -مصر

دعنا نلقى نظرة سريعة على مميزات  تكميم المعدة بالمنظار :-

*تساعد المريض على نقص وزنه  فى أقل فترة بعد العملية .

*لا يمكن حدوث أى أذى أو إلتهابات المعدة أثناء قص المعدة .

*تساعد تكميم المعدة على شفاء المريض من العديد من الأمراض ( ارتفاع ضغط الدم – السكر- التخلص من الكوليسترول)

*فى أول مراحل العملية يفقد المريض حوالى 40 %  من وزنه الأصلى بعدها يفقد المريض حوالى 50% حتى يحصل على الوزن الأمثل له .

عملية تكميم المعدة من العمليات التى لاقت نجاحاً باهراً فى عمليات وجراحات السمنة  ومن مثيلاتها أيضاً والتي حققت نتائج رائعة مع مرضاها هى تدبيس المعدة

مركز دكتور محمود الإكيابى من المراكز المتخصصة فى علاج مثل الحالات  وتقدم خدمة متابعة ما بعد الجراحة حتى نقدم أفضل خدمة طبية لمرضانا .

عمليات وجراحات السمنة من افضل العمليات لاصحاب الوزن الزائد أو اصحاب مرضى السكر والأشخاص ضعاف الإرادة أمام الطعام والحلويات فهى عملية سهلة وبسيطة ل يمكن لأحد إخفاء نتائجها المذهلة ولكن يجب على المريض الالتزام بناصائح الطبيب المعالج وعدم إهمال أى خطوة.  اتصل بنا للتعرف على أحدث العروض  و التقنيات المستخدمة فى جراحات السمنة

 

اقرأ أيضاً عن اضرار ومميزات عملية التكميم 

 

عن elekiaby

شاهد أيضاً

عملية -البالون -فى- المعدة

تجربتى مع عملية بالون المعدة للتخسيس

انتشرت فى الفترة الأخيرة معاناة العديد من الاشخاص سواء( رجال- سيدات ) من انتشار مرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *